أخبار وتقارير

مدير مؤسسة الكهرباء يؤكد حصول مشادة بينه و بين الوزير سميع و أن الخلاف بينهما تم حله

يمنات
قال المهندس عبدالرحمن سيف عقلان مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء أن وزير الكهرباء والطاقة صالح سميع يحاول منعه من الاستمرار بالعمل من وقت الى اخر حسب مزاجه الشخصي.
و أفاد عقلان طبقا لما أورده موقع “الاشتراكي نت” حسب رسالة ل”عقلان”: “أنا امارس عملي ووظيفتي ولا يهمني لا سميع ولا غيره انا موظف في الدولة ومدير عام المؤسسة حينما يصدر قرار من رئيس الجمهورية بتعيين بدلا عني سوف التزم بذلك”.
وكشف عقلان أنه خلال الاسبوعين الماضيين تعرض للابتزاز والتعنت من قبل الوزير.
و نفى أن يكون الوزير سميع أرسل له رسالة تهديد، أو يكون قد تم طرده من مكتبه من قبل الوزير من مكتبه.
و أكد أن مشادة كلامية حصلت يوم الثلاثاء 7/1/2014م في صالة الاجتماعات بالوزارة حول شراء الطاقة.
و أشار أنه في يوم الثلاثاء 28/1/2014م اشعر تلفونيا من ضابط أمن المؤسسة العميد علي داوود بأن هناك تعليمات لحراسة البوابة الخارجية لحوش المؤسسة العامة للكهرباء والوزارة بعدم السماح له ومدير عام هيئة كهرباء الريف (عبدالله هاجر) من دخول المؤسسة العامة للكهرباء وان هناك تعزيزات من وزارة الداخلية وتعليمات بذلك.
و أكد أنه التزم بعدم الحضور تجنبا للإحراج وتهدئة للخلاف على اساس انه سيتم حل الاشكال في رئاسة الوزراء بنفس اليوم.
و نوه إلى أنه قد تم حل الخلاف بينه وبين الوزير سميع وتم الصلح في بيت الوزير وبحضور حسين الشريف نائب وزير الشباب والرياضة.
و أكد وجود توجيهات شفوية من رئيس مجلس الوزراء للوزير بإلغاء القرارات الصادرة منه وعودة الوضع الى ما كان عليه وان يعود للدوام في عمله طبقا للتوجيهات الصادرة يوم الاثنين 13 يناير مشيرا إلى أنه لم ينقطع عن مباشرة العمل ومتابعته في حينها.

زر الذهاب إلى الأعلى